ميكانيكي سيارات

ميكانيكي سيارات :

ميكانيكي سيارات:

الركن الافضل لصيانة السيارات في جدة 


أفضل ميكانيكي سيارات 
من أفضل ميكانيكي السيارات في جدة ومن أفضل المراكز وأفضل ورشة سيارات واحدثها في جدة:  لصيانة واصلاح جميع أنواع السيارات بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية وبأيدي أمهر المهندسن والفنيين .. وبأسعار منافسة ..



 ميكانيكي سيارات

ميكانيكي سيارات  : 

الركن الافضل لصيانة  لصيانة السيارات في جدة : 

تحت اشراف المهندس : عزت برهم
العنوان : جنوب جدة – حي الجوهرة – معارض السيارات .
للاستعلام الاتصال بالمهندس المسئول :  0590001661 

متخصصون في صيانة جميع أنواع السيارات أفضل ميكانيكي سيارات (أفضل ورشة سيارات) السيارات الأمريكية - اليابانية - الكورية - الألمانية كما لدينا أحدث الأجهزة وصيانة جميع أنواع السيارات. 

  • كما لدى مركزنا قسم خاص لبرمجة السيارات وكشف شامل للسيارات وفحص كمبيوتر السيارات. 
  • وقسم لبرمجة مفاتيح السيارات. 
  • وقسم لتوضيب المكائن والجربكسات . 
  • وقسم لصيانة كهرباء السيارات. 
  • وجميع ما يتعلق بميكانيكا السيارات. 

الركن الافضل لصيانة السيارات  ميكانيكي سيارات  

عندما ترتفع درجة حرارة محرك سيارتك فهناك عدة إجراءات يجب القيام بها لسلامتك وسلامة المحرك وهي:
- لا تطفئ المحرك، أوقف السيارة وانتظر حتى تنخفض حرارة المحرك، ثم اطفئ المحرك.
- لا تفتح غطاء الرديتر، بل انتظر مدة من الزمن حتى يبرد الماء الموجود في الرديتر. اذا قمت بفتح الرديتر وهو ساخن سيندفع الماء الساخن عليك ويسبب لك الحروق.
-لا تضع ماء بارد في الرديتر والمحرك ساخن فقد يتسبب بكسر رأس المحرك.
- لاتسكب الماء البارد على المحرك وهو ساخن . فهذا قد يسبب تعطل المحرك.

ما هو نظام الاشعال (الدسبراتور) بالسيارة وكيف يكون مبدأ عمله؟؟
نظام الاشعال (الدسبراتور) وجد لتوليد شعلة الاحتراق وتوزيعها على شمعات الاحتراق وهو لا دخل له بكمية البنزين الداخلة للماتور فقط بتوقيت الشعلة واذا تم عياره بشكل خطا تموت السيارة وتصبح تسحب بنزين اكثر من اللازم وبصعوبة تتمكن من ارجاعه الى وضعه الطبيعي فعند صيانته يفضل صيانته عند خبير يستخدم أدوات ومعدات دقيقة مخصصة ... مع العلم انه موجود بالسيارات البنزين فقط.

كثير من الناس لا يعرفون ما هي وظائف الكربوريتر(المغذي) في السيارة مع العلم أن هذا النظام موجود فقط في السيارات التي تعمل على وقود البنزين.
ووظائفه هي:-
1- تذرية البنزين السائل (تحويله إلى رذاذ متناثر Atomizing) يعلق فى الهواء المار حوله ليتحول إلى بخار بسرعة فائقة وهكذا يعمل المغذى كمبخر للبنزين وتحويله من الحالة السائلة إلى الحالة شبه الغازية حتى يمكن الحصول على الطاقة الحرارية الكامنة فيه.
2- القيام بعملية الكربنة للبنزين حيث لا يمكن إشعال البنزين بمفرده (بمعزل عن الهواء) – وبالتالي يقوم المغذى بتحضير خليط الهواء والبنزين بنسب تتناسب مع ظروف تشغيل المحرك من سرعات و أحمال مختلفة يستحيل لخليط ذو نسبة ثابتة من الهواء و البنزين أن يفي بكل الظروف.









ورشة إصلاح سيارات في جدة 
العنوان : جنوب جدة – حي الجوهرة – معارض السيارات.
للاستعلام الاتصال بالمهندس المسئول :  0590001661 

ميكانيكي – مراكز فحص السيارات في جده – فحص شامل للسيارة في جدة – فحص كمبيوتر سيارات – ورشة اصلاح سيارات – ورشه اصلاح سيارات – ورشه اصلاح سيارات جده – ورشة اصلاح سيارات جدة – ورشة سيارات – ورشه سيارات – أفضل ورشة في جدة – افضل ورشه في جدة – أفضل ورشة سيارات في جدة – افضل ورشه سيارات في جده – افضل ورشه يوكن في جده – أفضل ورشة يوكن في جدة – أفضل ورشة توضيب مكينة بجدة  - افضل ورشه توضيب مكينه بجده – أفضل ورشة توضيب قير – ميكانيكي سيارات – ورشه ميكانيكي سيارات – ورشة ميكانيكي سيارات – ورشة ميكانيكي سيارات جدة – ورشه ميكانيكي سيارات جده  - ورشه ميكانيكي سيارات  - ورشة ميكانيكي سيارات - ورشه ميكانيكي سيارات جده   - ورشة ميكانيكي سيارات جدة  - ورشة ميكانيكي سيارات في جدة  -  ورشه ميكانيكي سيارات في جده  - ميكانيكي جدة  - ميكانيكي في جده  - ورشة سيارات  - ورشه سيارات  - أفضل ورشة توضيب مكينة في جدة  - افضل ورشه توضيب مكينه في جده  - ورشه توضيب مكينه  - ورشه توضيب جربكسات  - ورشة إصلاح سيارات في جدة  - أفضل ورشة في جدة ..

مركز صيانة سيارات في جدة - مركز صيانة سيارات - ورشة صيانة سيارات - صيانة سيارات صيانة سيارات في جدة  -  ورشة صيانة سيارات في جدة - ورشه اصلاح سيارات في جدة - أفضل ميكانيكي في جدة - أفضل ميكانيكي سيارات في جدة - ميكانيكي سيارات في جدة أفضل ورشة ميكانيكا في جدة - ورشة ميكانيكا في جدة مركز اصلاح سيارات في جده - فحص السيارات بجده - فحص السيارات - فحص السيارة - كشف كمبيوتر - كشف كمبيوتر في جدة - ورشة سيارات في جدة ورشة سيارات - ورشة سيارات في جدة -  سيارات في جده - ورشة ميكانيكي ورشه ميكانيكي في جدة - ورشة ميكانيكي سيارات ورشة اصلاح جمس في جدة ورشة اصلاح فورد في جدة - ورشة اصلاح فورد - ورشة اصلاح نيسان في جدة ورشة صيانة نيسان في جدة مركز صيانة نيسان في جدة ورشة اصلاح هونداي في جدة - أفضل ورشة ميكانيكا في جدة للفورد - ورشة سيارات نظيفة بجدة - ورشة سيارات نظيفة - احسن ورشة في جدة - ورشة اصلاح وصيانة السيارات في جدة - ورش سيارات في جدة - مركز كشف كمبيوتر في جدة - مركز كشف كمبيوتر - مركز فحص شامل للسيارة - فحص شامل للسيارة - ورشة فحص شامل مكان ورشة سيارات في جدة أين توجد ورش اصلاح سيارات في جدة - أين توجد ورش اصلاح سيارات عنوان ورشة سيارات عنوان ورشة سيارات بجدة عناوين ورش سيارات بجدة ورشة اصلاح الجير بوكس في جدة - اصلاح الجير بوكس مركز اصلاح الجير بوكس توضيب القير - ورشة توضيب القير - ورشة توضيب القير في جدة - ورشة اصلاح القير في جدة ورشة برمجة فوردات - ورشة برمجة أون لاين ورشة برمجة سيارات - برمجة سيارات - برمجة سيارتي - برمجة سيارات أون لاين - برمجة لكزس - برمجة مفاتيح سيارة - برمجة مفاتيح السيارات - برمجة مفاتيح - برمجة مفاتيح السيارة - مركز برمجة مفاتيح السيارة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة كاديلاك في الرياض

ورشة تشالنجر في الرياض

أفضل ورشة سيارات في جدة